الجمعة، 30 نوفمبر 2012

أنتِ “جميــــــلة ” : كلمة قد تجعل إمراة عادية تسير كالطاوس بين حشد من النساء الفاتنات … أنتَ ” غــــــــبـــي” : كلمة قد تكسر همة طفل نبيه وتقفل أبواب عقله عن الاستيعاب … أنتَ “عندك حــاله نـفسيه ” : كلمه قد تحول شخص عادي الى شخص يعاني من حالات نفسيه بالفعل … أنتَ ” تـســـتــطـيـع ” : كلمة قد تجعل “إنسان من ذوي الإحتياجات الخاصّة” على كسر حدود الإعاقة بما يعجز… عنه أصحاء البدن … هي ” كلمة ” واحدة” أو ” كلمات” عديدة وقد تكون دواء وتخلق معجزة شفاء وخاصة إذا كانت من أقرب الناس اليك ... فلنتعلم بمآ ننطق للآخرين

هناك 45 تعليقًا:

  1. مرحبا عبق الورد
    خالد
    دليل مدونات سودانية
    بدنقلا أيضا
    تمت أضافة مدونتك للدليل
    رجاء متابعة التدوين بصمة مستمرة
    حتى يتم تحديثها بشكل مستمر
    أشكرك

    ردحذف
  2. ماجستير التخطيط الاستراتيجي المهني المصغر في الفترة من 17 الى 26 يناير 2016 م
    بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
    والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    مدير التدريب

    أ / ريهان سالم
    جوال : 00201006000691
    واتس اب : 00201064930830
    هاتف 0020237800583 - 0020237800693
    فاكس 0020237800573 – 0020235866323
    RsalemArabhous@Gmail.comالبريد الالكتروني :

    ردحذف
  3. الدار العربية للتنمية الادارية
    بالتعاون مع
    الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
    (Mini MBA)
    ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر
    بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
    والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
    مكان الانعقاد : كوالالمبور – اسطنبول – دبي – القاهرة
    موعد الانعقاد : من 14 الى 23 فبراير 2016 م
    من أجل العمل على توازن الطلب على الموارد المتاحة وتنفيذ مهام العمل، وأيضا التصدي للقرارات الصعبة، وتكييف وتعديل الاولويات واستخدامها على المدى القصير والطويل، وعلى قناعة بأن مهمة المدير تكون صعبة دون توليد افكار ومعارف جديدة لاجل ذلك كانت أهمية Mini MBA حيث يمكن للمشارك بالبرنامج الحصول على الثقة وصنع أرقام ونتائج لم يعتد عليها من قبل وفهم عالم الاعمال برؤية جديدة واضحة والوصول إلى زيادة الانتاجية فى موقعه ومؤسسته وذلك من خلال محاور عدة يتضمنها برنامج (ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر Mini MBA لمدة 10 أيام تدريبية معتمدة)هي : الادارة الاستراتيجية - ادارة الموارد البشرية - تكنولوجيا المعلومات فى الادارة - اخلاقيات العمل والقيادة - ادارة الاعمال الدولية - مهارات الانتاجية الشخصية - ادارة التغيير - ادارة التسويق.

    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.






    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    مدير التدريب

    أ / ريهان سالم
    جوال : 00201006000691
    واتس اب : 00201064930830
    هاتف 0020237800583 - 0020237800693
    فاكس 0020237800573 – 0020235866323
    RsalemArabhous@Gmail.com


    ماجستير ادارة الاعمال المهني المصغر (( كوالالمبور – اسطنبول – دبي – القاهرة )) 14 الى 23 فبراير 2016م

    ردحذف
  4. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل

    القاهرة – دبي – اسطنبول
    خلال الفترة من7 الي 11 فبراير 2016 م
    رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي


    إعداد وتأهيل الإدارات المالية
    المتحدث الرسمي الاعلامي
    تصميم وتحليل نظم المعلومات المحاسبية


    التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
    يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com



    فاعليات وحدة البرامج التدريبية للفترة من 7 الى 11 فبراير 2016



    ردحذف
  5. الدار العربية للتنمية الادارية
    بالتعاون مع
    الاتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج النوعية
    تدعوكم للمشاركه في :
    البرنامج النوعي

    التأمين الصحي والضمان الاجتماعي
    مكان الانعقاد : كوالالمبور – اسطنبول – دبي – القاهرة
    موعد الانعقاد : من 14 الى 23 فبراير 2016 م
    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكى للفرد.

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    رئيس وحدة البرامج النوعية
    أ / بهاء محمد
    جوال : 00201009181772
    هاتف : 0020237800693– 0020237800583
    فاكس : 0020237800573– 0020235866323
    bahaahr9@Gmail.Com

    البرناج النوعي : التأمين الصحي والضمان الاجتماعي ((كوالالمبور-دبي-القاهرة-اسطنبول)) في الفتره من14 الى 23 فبراير 2016 م

    ردحذف
  6. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
    البرنامج التدريبي
    سلطة التأديب في الوظيفة العامة بين الإدارة و القضاء
    القاهرة – دبي - اسطنبول
    خلال الفترة من 14 الى 18 فبراير2016 م
    بهدف معرفة كيفية فتح محاضر التحقيقات الإدارية طبقاً لحكم القانون، وما هي الأساليب القانونية لتوجيه الأسئلة للمحقق معه، وكيف يتم تنظيم سماع شهادة الشهود، وما هي الضمانات الجوهرية للتحقيق الإداري، وكيفية استماع أدلة الثبوت؛ كانت ورشة العمل والتي تعرض إلى : ماهية التحقيق الإداري والفرق بينه وبين التحقيق الجنائي، قواعد الإجراءات التأديبية التي تنظم التحقيق في المخالفات التأديبية، الدعوى التأديبية وتمييزها عن غيرها، المبادئ الأساسية في التحقيق التأديبي الإداري، إجراءات البحث عن الأدلة في التحقيق التأديبي، الأدلة التأديبية، السلطة المختصة بإجراء التحقيق، التصرف في التحقيق التأديبي.
    مستهدفين في ذلك: كافة العاملين بإدارات الشئون القانونية وشئون العاملين والموظفين والمرشحين لشغل تلك الوظائف وذات الصلة. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.
    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com

    البرنامج التدريبي : سلطة التأديب في الوظيفة العامة بين الإدارة و القضاء للفترة من 14 الى 18 فبراير 2016م

    ردحذف
  7. الدار العربية للتنمية الادارية
    بالتعاون مع
    الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
    بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
    والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
    فعاليات وحدة الماجستير المهني المصغر ووحدة البرامج التدريبية وورش العمل ووحدة البرامج النوعية
    لشهر ابريل 2016م

    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل


    النشاط : الإحلال الوظيفي واستقطاب الكفاءات الداخلية
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : التسويات الجردية والأخطاء المحاسبية ومعالجتها
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : إدارة وتنظيم المكتبات
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : تبسيط الإجراءات وتنظيم العمل المكتبي
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : بناء مهارات المحاسبين حديثي التعيين
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : التميز في العلاقات العامة وبناء شبكة اتصالات فعالة
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : أدوات التخطيط والرقابة المالية
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : المهارات الإعلامية المؤثرة
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : حفظ وأمن وسلامة الوثائق والمعلومات
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : أدوات وأساليب التحليل المالي
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : تنمية الثقافة الاعلامية للمؤسسات
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    وحدة الماجستير المهني المصغر

    النشاط : ماجستير التخطيط الاستراتيجي المهني المصغر
    تاريخ الانعقاد : 17 الى 26 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 2900

    النشاط : ماجستير الادارة المالية المهني المصغر
    تاريخ الانعقاد : 17 الى 26 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 2900

    النشاط : ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر
    تاريخ الانعقاد : 17 الى 26 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 2900

    وحدة البرامج النوعية

    النشاط : الإدارة التجارية للمرافق العامة – الأسس والمفاهيم والتطبيقات
    تاريخ الانعقاد : 17 الى 26 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 2000

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    ادارة التدريب

    جوال : 00201006000691 – 00201112694608 - 00201009181772
    هاتف 0020237800583 - 0020237800693
    فاكس 0020237800573 – 0020235866323
    RsalemArabhous@Gmail.com
    SaraGwadi@Gmail.com
    Bahaahr9@Gmail.com

    ردحذف
  8. الدار العربية للتنمية الادارية
    بالتعاون مع
    الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
    تدعوكم للمشاركه في:
    ((الدبلومه المهنية في إدارة الجودة الشاملة))
    اسطنبول – تركيا من 27 مارس الى 5 ابريل 2016 م

    ويأتي انعقاد هذا الدبلوم بهدف القاء الضوء علي الاتجاهات الحديثة لمفاهيم وأنظمة الجودة. دور الجودة في تأمين القدرات التنافسية بصفتها هدفاً استراتيجياً ومسئولية إدارية متقدمة وذلك من خلال عدة محاور منها المفاهيم والأطر العملياتيه للجودة و إدارة الجودة الشاملة و تدقيق نظم إدارة الجودة والاعتماد وشهادات الجودة الإقليمية والدولية و التسجيل في المؤسسات الدولية و ميادين الجودة ومجالاتها والممارسات التطبيقية لتدقيق الجودة .
    مستهدفين في ذلك : أعضاء مجالس الادارة والمدراء العامون الراغبون بتطبيق نظم إدارة الجودة في شركاتهم وإداراتهم والعاملين بالإدارات التنفيذية في المؤسسات والهيئات ومديري ادارات تحسين وتطوير جودة الاداء في الوزارات والهيئات والمستويات القيادية والإدارية العليا بالوزارات والهيئات والمنظمات والمؤسسات ومديري ومشرفي الأعمال والعمليات في المؤسسات والشركات العامة والخاصة .
    وبهذة المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع الدبلومه وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بإن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكي للفرد .

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    SaraGwadi@Gmail.Com






    ردحذف
  9. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل

    القاهرة –اسطنبول
    خلالالفترةمن3 الي7ابريل2016 م
    رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي


    الإحلال الوظيفي و استقطاب الكفاءات الداخلية
    التسويات الجردية و الأخطاء المحاسبية و معالجتها
    إدارة و تنظيم المكتبات


    التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
    يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com


    فعاليات وحدة البرامج التدريبية للفترة من 3 الي 7ابريل 2016م

    ردحذف
  10. شركة تنظيف فلل بالظهران
    شركة تنظيف منازل بالظهران
    شركة رش مبيدات بالظهران
    شركة شفط بيارات بالظهران
    شركة عزل اسطح بالظهران
    شركة عزل خزانات بالظهران
    شركة تنظيف مجالس بالظهران
    شركة كشف تسريبات المياه بالظهران
    شركة مكافحة البق بالظهران
    شركة مكافحة النمل الابيض بالظهران
    شركة مكافحة حشرات بالظهران
    شركة نقل اثاث بالظهران
    شركة نقل عفش بالظهران
    شركة تسليك مجارى بالقطيف
    شركة تنظيف بالقطيف
    شركة تنظيف بيوت بالقطيف
    شركة تنظيف خزانات بالقطيف
    شركة تنظيف سجاد وموكيت بالقطيف
    شركة تنظيف شقق بالقطيف
    شركة تنظيف فلل بالقطيف
    شركة تنظيف مجالس بالقطيف
    شركة تنظيف منازل بالقطيف
    شركة رش مبيدات بالقطيف
    شركة شفط بيارات بالقطيف
    شركة عزل اسطح بالقطيف
    شركة عزل خزانات بالقطيف
    شركة كشف تسريبات المياه بالقطيف
    شركة مكافحة البق بالقطيف
    شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف
    شركة مكافحة حشرات بالقطيف
    شركة نقل اثاث بالقطيف
    شركة نقل عفش بالقطيف
    شركة تسليك مجارى ببقيق
    شركة تنظيف ببقيق
    شركة تنظيف بيوت ببقيق
    شركة تنظيف خزانات ببقيق

    ردحذف
  11. شركة مكافحة حشرات بالاحساء
    نقل اثاث بالاحساء
    نقل عفش بالاحساء
    شركة تنظيف بيوت بالجبيل
    شركة تسليك مجارى بالجبيل
    شركة تنظيف بالجبيل
    شركة تنظيف خزانات بالجبيل
    شركة تنظيف سجاد بالجبيل
    شركة تنظيف شقق بالجبيل
    شركة تنظيف فلل بالجبيل
    شركة تنظيف مجالس بالجبيل
    شركة تنظيف منازل بالجبيل
    شركة رش مبيدات بالجبيل
    شركة شفط بيارات بالجبيل
    شركة عزل اسطح بالجبيل
    شركة عزل خزانات بالجبيل
    شركة كشف تسربات المياه بالجبيل
    شركة مكافحة البق بالجبيل

    شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالرياض
    شركة نقل اثاث بالقطيف
    شركة نقل عفش بالقطيف
    شركة تسليك مجارى بالخبر
    شركة تنظيف بالخبر
    شركة تنظيف بيوت بالخبر
    شركة تنظيف خزانات بالخبر
    شركة تنظيف سجاد بالخبر
    شركة تنظيف بالخبر
    شركة تنظيف بالخبر
    شركة تنظيف مجالس بالخبر
    شركة تنظي منازل بالخبر
    شركة رش مبيدات بالخبر
    شفط بيارات بالخبر

    عزل ايطح بالخبر
    عزل خزانات بالخبر
    كشف تسربات بالخبر
    مكافحة البق بالخبر
    مكافحة النمل الابيض بالخبر
    مكافحة حشرات بالخبر
    شركة نقل اثاث بالخبر
    شركة نقل عفش بالخبر
    شركة تسليك بالقطيف
    شركة تنظيف بالظهران
    شركة تنظيف بيوت بالظهران
    شركة تنظيف خزانات بالظهران
    شركة تنظيف سجاد وموكيت بالظهران
    شركة تنظيف شقق بالظهران

    ردحذف
  12. حقين شراء اثاث مستعمل بالرياض
    محلات شراء اثاث مستعمل بالرياض
    مؤسسه لشراء الاثاث المستعمل بالرياض
    ارقام شركات شراء الاثاث المستعمل بالرياض
    بيع اثاث مستعمل بالرياض
    شراء اثاث مستعمل بالرياض
    شركة كشف التسربات المياه بالظهران
    شركة كشف التسربات المياه بالدمام
    شركة كشف التسربات المياه بالاحساء
    شركة كشف التسربات المياه بالخبر
    شركة كشف التسربات المياه بالجبيل
    شركة كشف التسربات المياه بالقطيف


    شركة تنظيف بالدمام
    شركة تنظيف شقق بالدمام
    شركة رش مبيدات بالدمام
    شركة تنظيف خزانات بالدمام
    شركة كشف تسربات المياه بالدمام
    شركة شفط بيارات بالدمام
    شركة تسليك مجارى بالدمام
    شركة نقل اثاث بالدمام
    شركة عزل خزانات بالدمام
    شركة عزل اسطح بالدمام
    شركة مكافحة البق بالدمام
    شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة تنظيف مجالس بالدمام
    شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام
    شركة تنظيف فلل بالدمام
    شركة تنظيف منازل بالدمام
    شركة تنظيف بيوت بالدمام

    شركة نقل عفش بالدمام
    شركة تنظيف بيوت بالاحساء
    شركة تسليك مجارى بالاحساء
    شركة تنظيف بالاحساء
    شركة تنظيف خزانات بالاحساء
    شركة تنظيف سجاد موكيت بالاحساء
    شركة تنظيف شقق بالاحساء
    شركة تنظيف فلل بالاحساء
    شركة تنظيف منازل بالاحساء
    شركة تنظيف منازل بالاحساء
    شركة رش مبيدات بالاحساء
    شركة شفط بيارات بالاحساء
    شركة عزل اسطح بالدمام
    شركة عزل خزانات بالاحساء
    شركة كشفف تسربات المياه بالاحساء
    شركة مكافحة البق بالاحساء
    شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

    ردحذف
  13. ومساءكم جنوبي
    الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية وحدة البرامج التدريبية وورش العمل (المؤتمر العربي الثالث) تكنولوجيا إدارة البلديات توجيهات حديثة اسطنبول - تركيا خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة. مستهدفين في ذلك  قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات  الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات.  العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات.  ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات.  أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد. لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع نائب مدير التدريب أ / سارة عبد الجواد جوال : 00201112694608 هاتف : 0020237800693 – 0020237800583 فاكس : 0020237800573 – 0020235866323 بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com ومساءكم جنوبي

    ردحذف
  14. الدار العربية للتنمية الادارية
    بإعتماد:
    الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
    تدعوكم للمشاركة في:
    البرنامج التدريبي:
    العلوم القانونية والإدارية
    يعقد في: اسطنبول – القاهرة على التوازي
    في الفترة من : 8 الى 12 مايو 2016م
    برامج مقرر انعقادها في نفس التاريخ والمكان

    النشاط : التخطيط المالي الاستراتيجي وتحليل الميزانية
    تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك : $ 1000

    النشاط : التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية
    تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك : $ 1000

    النشاط : الفهرسة الرقمية واإدارة المستندات الكترونياً
    تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك : $ 1000

    النشاط : المهارات الإعلامية لمسئولي العلاقات العامة
    تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك : $ 1000

    النشاط : تطوير الأداء الفني والمالي لمسئولي النقدية والخزائن
    تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك : $ 1000


    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    السكرتير التنفيذي
    أ/ إيمان حسين
    جوال/واتس اب : 00201064930830
    هاتف 0020237800583 - 0020237800693
    فاكس 0020237800573 – 0020235866323
    Eman.arabhouse@gmail.com



    ردحذف
  15. Offers the most powerful cleaning offers at prices to suit everyone with the utmost accuracy and quality
    Corner of optimization company for cleaning of the best cleaning companies in Saudi Arabia and in the world optimal Corner Cleaning Company
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة كشف تسربات المياه بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالخبر
    شركة كشف تسربات المياه بالخبر

    ردحذف
  16. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
    (المؤتمر العربي الثالث)
    تكنولوجيا إدارة البلديات
    توجيهات حديثة
    اسطنبول - تركيا
    خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م

    مقدمة:
    هناك العديد من التعريفات للتنمية المستدامة ، وأغلب هذه التعريفات ترتبط بعملية التنمية المستمرة للبنية الأساسية العميقة للدولة ، وخاصة في مجالات ثلاثة هي الاقتصاد والبيئة والموارد الطبيعية وأخيرا التنمية الإجتماعية، وبما يضمن تخفيض الإنفاق والاستهلاك من الموارد الطبيعية والطاقة والمياة والغابات وغيرها.
    وتلعب البلديات والوحدات المحلية أدوارا مختلفة في هذه المجالات ، وفقا لطبيعة تنظيمها ومسئولياتها ، وبما يحافظ على بقاء البنية الأساسية للدولة في طور التنمية المتقدمة ، وكذلك في تحسين المرافق والخدمات التي تقدم للمواطنين ، هذه الأدوار تحتاج إلى النقاش المستمر والفعل لضمان هذا النوع من التنمية.

    يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.

    مستهدفين في ذلك

     قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات
     الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات.
     العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات.
     ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات.
     أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية.

    أوراق المؤتمر:يتم استقبال البحوث و يتم تحكيمها من قِبل اللجنة العلمية للمؤتمر وبعد إيجازتها تُضمن بالحقيبة العلمية للمؤتمر، على أن تراعى فيها المعايير العلمية والمنهجية في كتابة البحوث وقائمة المراجع بها، كما سيسمح لأصحاب بعض هذه الأوراقبضمها إلى فعاليات وجلسات المؤتمر، علما بأن كل ورقة سيتم قبولها سيتم خصم 25% من قيمة حضور المؤتمر.

    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com














    ردحذف
  17. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل

    القاهرة - كوالالمبور– اسطنبول
    خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م
    رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي


    التخطيط الإستراتيجي لأقسام تقنية المعلومات
    الشفافية ودعم الرقابة علي العمل الإداري
    خطوات بناء النظام المالس و أسس تطويرة


    التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
    يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com




    ردحذف
  18. الدار العربية للتنمية الادارية
    بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
    تقدم
    (Mini MBA)
    ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر
    والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
    مكان الانعقاد : اسطنبول - تركيا
    موعد الانعقاد : من 8 الى 17 مايو 2016 م
    من أجل العمل على توازن الطلب على الموارد المتاحة وتنفيذ مهام العمل، وأيضا التصدي للقرارات الصعبة، وتكييف وتعديل الاولويات واستخدامها على المدى القصير والطويل، وعلى قناعة بأن مهمة المدير تكون صعبة دون توليد افكار ومعارف جديدة لاجل ذلك كانت أهمية Mini MBA حيث يمكن للمشارك بالبرنامج الحصول على الثقة وصنع أرقام ونتائج لم يعتد عليها من قبل وفهم عالم الاعمال برؤية جديدة واضحة والوصول إلى زيادة الانتاجية فى موقعه ومؤسسته وذلك من خلال محاور عدة يتضمنها برنامج (ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر Mini MBA ) لمدة 10 أيام تدريبية معتمدة هي : الادارة الاستراتيجية - ادارة الموارد البشرية - تكنولوجيا المعلومات فى الادارة - اخلاقيات العمل والقيادة - ادارة الاعمال الدولية - مهارات الانتاجية الشخصية - ادارة التغيير - ادارة التسويق.
    المستهدفيين : صمم هذا البرنامج من أجل القادة والمديرين والتنفيذين والعاملين فى القطاع الحكومي والاهلي والخاص والذين يرغبون فى رفع قدراتهم وزيادة انتاجيتهم وإكتسابهم لمهارات جديدة وذلك دون الحاجة لدرجة علمية تكلفهم سنوات من الدراسة النظرية فسوف يجدون في هذا البرنامج المهني كل ما يرغبون من معارف ومهارات.


    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.




    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com


    ردحذف
  19. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل

    القاهرة - كوالالمبور- اسطنبول
    خلال الفترة من 22 الي 26 مايو 2016 م
    رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي


    الأسس العلمية و المتطلبات الأساسية للقادة و المدراء التنفيذيين
    الإجراءات القانونية و الأدارية لإنضباط و تأديب الموظفين
    إدارة و تطوير الهياكل المالية


    التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
    يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com




    ردحذف

  20. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
    البرنامج التدريبي
    المتحدث الرسمي الاعلامي
    اسطنبول - تركيا
    خلال الفترة من 8 الى 12 مايو 2016 م
    التعرف على دور المتحدث الرسمي وأهميته للجهة التي يمثلها. التعرف على شخصية المتحدث الرسمي ومؤهلاته والسياسات التي تضبط عمله. التعرف على بيئة عمل المتحدث الرسمي وظروفها ومشكلاتها وكيفية التغلب عليها.
    اكتساب مهارات التعامل مع وسائل الإعلام. تعميق الفهم بالعمل الإعلامي ومجالاته وخصائصه ومراحل إنتاجه. التعرف على مجالات التعامل مع وسائل الإعلام. اكتساب مهارات التفوق في الحوار الصحفي. اكتساب مهارات تخطيط وإدارة وتقديم المؤتمرات الصحفية.
    مستهدفين في ذلك:
    الإعلاميين في إداراة الاعلام بالوزارات والمؤسسات الحكومية
    الراغبون في الالتحاق بالدورة من البرلمان والقضاء وغيرها والجمعيات الأهلية الكبيرة
    كل الراغبين في الالتحاق وذوي الاهتمام . وكل ذي صلة.

    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.



    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com

    برنامج تدريبيى المتحدث الرسمى الاعلامى اسطنبول _تركيا للفتره من 8الى 12 مايو

    ردحذف
  21. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
    البرنامج التدريبي

    دور العلاقات العامة فى تحقيق التميز الإداري
    الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول
    خلال الفترة من 29 مايو الى 2 يونيو 2016 م
    بهدف معرفة المعلومات الأساسية المتعلقة بطبيعة العلاقات العامة، تطوير الأداء وممارسة أنشطة العلاقات العامة المختلفة، تنمية المهارات الإبتكارية الإبداعية لأنشطة العلاقات العامة؛ كان انعقاد هذا البرنامج والذي يعرض من خلال إطاره العام إلى: مفهوم وظيفة العلاقات العامة ودورها في تحقيق أهداف المنظمة، الوضع التنظيمي لإدارة العلاقات العامة، تخطيط نشاط العلاقات العامة بفكر إبتكاري، تنمية مهارات رجل العلاقات العامة في تحقيق الإتصالات الفعالة، مهارات التعامل مع الآخرين والإتصالات التبادلية، الرأي العام ومفهومه، نماذج وأنماط العملاء والجماهير ومصفوفة إدارة العملاء، التعرف علي السلوك الإنساني ودوافع وإتجاهات البشر، مهارات حل المشكلات للعاملين والعملاء.

    مستهدفين في ذلك: المديرين والعاملين في إدارات وأقسام العلاقات العامة والإعلام والقيادات الإدارية في الوزارات والهيئات والمؤسسات.وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.
    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com

    برنامج تدريبي : دور العلاقات العامة فى تحقيق التميز الادارى الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول للفترة من29 مايو الى 2 يونيو 2016م




    ردحذف
  22. الدار العربية للتنمية الادارية
    بالتعاون مع
    الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
    البرنامج التدريبي
    التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية
    مكان الانعقاد : القاهرة – اسطنبول
    موعد الانعقاد: 8 الى 12 مايو2016 م

    بهدف إكساب المشاركين الأسس والمفاهيم العلمية المتعلقة بالسلوك السليم من اجل بناء فرق العمل الناجحة ومن أجل بناء النموذج المتكامل - لتمكين وتهيئة الفرد - القائم على التحفيز الفعال والتدريب، توفير المناخ الإداري الملائم للإنجاز فوق العادي؛ تعقد هذه الفعالية والتي تعرض من خلال إطارها العام إلى: التوصيف العام للبيئة الإدارية الحديثة في ظل الألفية الجديدة، إدارة الموارد البشرية، النموذج المتكامل لتهيئة وتمكين الموارد البشرية كمدخل للإدارة للمستقبل، العلاقة بين مفهوم التفويض ومفهوم التمكين، دوافع واتجاهات العاملين وأساليب التحفيز الفعالة، مفهوم الدافعية، مفهوم التحفيز، أنواع الحوافز، دور المدير في توفير مناخ العمل للأنجاز فوق العادى ، فرق العمل الناجحة القائمة علي التمكين والتحفيز ، آلية عمل أعضاء الفريق بفاعلية وإداء الصراع في الفريق.
    مستهدفين في ذلك : رؤوساء مجلس الادارة ومديري العموم ومديري الإدارات ورؤوساء الأقسام والوحدات بالوزارات والهيئات والمنظمات والمصالح والمؤسسات والبنوك والمجالس والدواوين وكافة الأجهزة الإدارية.
    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.

    النشـــــــــــاط تاريخ الانعقاد مكان الانعقاد رسوم الاشتراك
    التخطيط المالي الاستراتيجي وتحليل الميزانية 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000
    العلوم القانونية والإدارية 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000
    الفهرسة الرقمية واإدارة المستندات الكترونياً 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000
    المهارات الإعلامية لمسئولي العلاقات العامة 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000
    تطوير الأداء الفني والمالي لمسئولي النقدية والخزائن 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000


    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    السكرتير التنفيذي
    أ / إيمان حسين
    جوال : 00201064930830
    هاتف 0020237800583 - 0020237800693
    فاكس 0020237800573 – 0020235866323
    Eman.arabhouse@Gmail.comالبريد الالكتروني :


    البرنامج التدريبي : التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية ( القاهرة-اسطنبول من 8 الى 12 مايو 2016)

    ردحذف
  23. الدار العربية للتنمية الادارية
    تقدم
    Mini MBA IN School Management
    ماجستير الإدارة المدرسية المهني المصغر
    والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
    مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
    موعد الانعقاد : من 15 الى 24 مايو 2016 م

    بهدف :تطوير قدرات القيادة التربوية لمديري ومديرات المدارس،وتعزيز اتجاهات إيجابية نحو مهنة الإدارة المدرسية، وكذا تنمية مهارات إعداد البحوث التربوية وتوظيفها في التخطيط للتطوير المدرسي؛ يعقد برنامج الماجستير المهني المصغر في الإدارة المدرسية ليعرض من خلال إطاره العام إلى: تخطيط جيد للتحسين المبني على الرؤية والرسالة، إدارة العلاقات الداخلية والخارجية التي تساعد المدرسة على أداء واجباتها بفاعلية، إدارة الموارد بفاعلية وبما يخدم جودة التعليم والتعلم، إدارة عمليتي التعليم والتعلم بمستوى عالي من الأداء ويديرها معلمون مؤهلون، انتماء العاملين والطلبة للمدرسة ضمن بيئة صديقة للطفل، تنوع أساليب وأدوات التقويم واستخدام نتائجه في عملية التحسين المدرسي، تفعيل التكنولوجيا في عمليات التعليم والتعلم والإدارة المدرسية.
    مستهدفين في ذلك :مديرو المدارس والادارات التعليمية وقيادات وزارة التربية والتعليم
    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    مدير التدريب

    أ / ريهان سالم
    جوال : 00201006000691
    واتس اب : 00201064930830
    هاتف 0020237800583 - 0020237800693
    فاكس 0020237800573 – 0020235866323
    RsalemArabhous@Gmail.com


    ماجستير الادارة المدرسية المهني المصغر (( اسطنبول – القاهرة )) 15 الى 24 مايو 2016م

    ردحذف
  24. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
    (المؤتمر العربي الثالث)
    تكنولوجيا إدارة البلديات
    توجهات حديثة
    اسطنبول - تركيا
    خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م
    يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.

    مستهدفين في ذلك

     قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات
     الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات.
     العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات.
     ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات.
     أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية.


    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com


    (المؤتمر العربى الثالث) تكنولوجيا ادارة البلديات –توجهات حديثة
    اسنبطول – تركيا خلال الفترة 8 الى12 مايو2016



    ردحذف
  25. الدار العربية للتنمية الادارية
    بالتعامل مع:
    الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
    تدعوكم للمشاركة في:
    فعاليات شهر يوليو للعام 2016م
    يعقد في: لبنان – القاهرة على التوازي

    النشـــــــــــاط تاريخ الانعقاد مكان الانعقاد رسوم الاشتراك
    المهارات الاشرافيه الحديثه وتطوير الأداء 17 الى 21 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100
    الترجمة التحريرية العامة (عربي- انجليزي) 17 الى 26 يوليو لبنان - القاهرة $ 2200
    مستشار الادارات القانونية 17 الى 26 يوليو لبنان - القاهرة $ 2200
    إدارة التسويق 17 الى 26 يوليو لبنان - القاهرة $ 2200
    تطوير الهياكل التنظيمية والوصف الوظيفي للمستشفيات 24 الى 28 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100
    المهارات المتكاملة في المراسم والبروتوكول والإتيكيت 24 الى 28 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100
    الإدارة الحديثة بتطبيق مفاهيم الجودة الشاملة 24 الى 28 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100
    مهارات الإلقاء والتقديم والتعامل مع وسائل الإعلام 24 الى 28 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100
    تنمية المهارات المحاسبية للعاملين بأقسام المدفوعات والمصروفات 31 الى 4 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100
    تصميم وبناء العقود وتحليل وتسوية المنازعات التعاقدية 31 الى 4 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100
    تطوير وإعادة هيكلمة النظم المحاسبية الحكومية 31 الى 4 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100
    المعايير القيادية المتقدمة وصناعة وتحقيق الرؤية الاستراتيجية 31 الى 4 يوليو لبنان - القاهرة $ 1100



    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    ادارة التدريب
    جوال/واتس اب : 00201064930830 - 00201009181772-00201112694608
    هاتف 0020237800583 - 0020237800693
    فاكس 0020237800573 - 0020235866323
    Eman.arabhouse@gmail.com
    Saragwadi@gmail.com
    Bahaahr9@gmail.com



    فعاليات البرامج التدريبية المقرر انعقادها في شهر يوليو 2016م (القاهرة- لبنان)

    ردحذف
  26. الدار العربية للتنمية الادارية
    بالتعاون مع
    الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
    International Federation for Human Development Institutions
    تدعوكم للمشاركه في :
    البرنامج التدريبي:

    تصميم وبناء العقود وتحليل وتسوية المنازعات التعاقدية
    مكان الانعقاد : بيروت– القاهرة
    موعد الانعقاد : من 31 يوليو الى 4 اغسطس 2016 م
    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    رئيس وحدة البرامج النوعية
    أ / بهاء محمد
    جوال : 00201009181772
    هاتف : 0020237800693– 0020237800583
    فاكس : 0020237800573– 0020235866323
    bahaahr9@Gmail.Com





    البرنامج التدريبي : تصميم وبناء العقود وتحليل وتسوية المنازعات التعاقدية القاهرة-بيروت في الفتره 31 يوليو الى 4 اغسطس 2016 م

    ردحذف
  27. بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين اما بعد بشره ساره لاهالي مدينة الاحساء فقد قامت شركة شام للخدمات المنزليه بافتتاح فرعها الجديد في مدينة الاحساء المتخصص في مكافحة جميع انواع الحشرات ورش المبيدات وهذا الفرع باسم
    شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات بالاحساء
    والذي من خلاله سنقوم بتخليص اهالي مدينة الاحساء من مشكلات الحشرات بجميع انواعها , مع شركة شام انتم دائما بامان .

    ردحذف

  28. بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد شركة شام للخدمات المنزليه تبشر جميع عملائها الكرام بانها تقدم الحلول النهائيه لمشكلة النمل الابيض التي يعاني منها الكثيرون وذلك من خلال فرع الشركة الجديد والذي يختص بمكافحة النمل الابيض باحدث الطرق العلميه والاساليب المعتمده وهذا الفرع باسم
    شركة مكافحة نمل ابيض بالدمام
    فانتم مع شركة شام دائما بامان .

    ردحذف

  29. This is a wonderful work we wish you success and excellence and thank you

    شركة شام للخدمات المنزليه هي من افضل الشركات التي تعمل في مجال الخدمات المنزليه وذلك بسبب امتلاكها للعديد من عناصر التميز مثل الايدي العامله المدربه صاحبة الخبره العاليه في هذا المجال وايضا التقنيات الحديثه التي تستخدمها الشركة في تنفيذ ما تقدمه من خدمات , ومن الخدمات التي تسعد شركة شام بتقديمها لعملائها الكرام مايلي

    شركة رش مبيدات بالدمام

    شركة مكافحة حشرات بالدمام

    شركة مكافحة نمل ابيض بالدمام

    عزيزي العميل لا تقلق ولا تحتار فشركة شام هي افضل اختيار

    ردحذف
  30. عزيزي العميل هل تبحث عن خدمه مميزه تحقق لك كل ما تتمناه
    شركة صيانة مسابح بالدمام
    شركة تنظيف مسابح بالدمام
    تقدم لجميع اهالي المنطقه الشرقيه افضل خدمات المسابح التي يحتجون اليها سواء تنظيف او صيانه كامله فلا تقلق ولا تحتار فشركة شام هي افض اختيار .

    ردحذف

  31. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اما بعد ,كثيرا ما تسبب لنا الحشرات المنزليه التي تؤرق علينا عيشنا وتجعلنا واطفالنا عرضه للكثير من الامراض والاوبئه ولهذا فان شركة شام للخدمات المنزليه تبشر جميع عملائها الكرام بنا سوف تقدم لهم الحل الاكيد والنهائي لمشكلة الحشرات التي تؤرق الجميع وذلك من خلال الحلول التي يقدمه القسم الخاص في الشركة بهذه المساله الا وهو
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    والذي يقدم افضل الحلول الاكيده والفعاله للتخلص النهائي من هذه الحشرات بجميع انواعها سواء زاحفه او طائره وهذا طبعا يكون مع مراعاة اقل تكلفه مع ضمان اعلي جوده ممكنه , عزيزي العميل مع شركة شام انت دائما بامان .

    ردحذف